كريستيانو رونالدو يحقق العلامة الكاملة لجوائز 2016

كريستيانو رونالدو يحقق العلامة الكاملة لجوائز 2016

احتكر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، الجوائز الفردية لعام 2016، ليعتلي عرش لاعبي العالم بجدارة، متفوقا على منافسيه.

وحصد رونالدو 10 ألقاب فردية هذا العام، ليحقق العلامة الكاملة من الجوائز، التي اختتمها مساء اليوم، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد منافسة مع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، والفرنسي أنطوان جريمان، مهاجم أتلتيكو مدريد.

وبخلاف جائزة “فيفا”، أضاف إلى خزينته 3 ألقاب فردية أخرى، على رأسها الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وأفضل لاعب أوروبي من الاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا”، وأفضل لاعب في العالم في مؤتمر “جلوب سوكر” الذي أقيم في دبي الشهر الماضي.

كما نال “الدون” أيضًا جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية باليابان، إضافة إلى نيل جائزة أفضل لاعب من مجلة “فور فور تو”، وشبكة “إي إس بي إن”، ومجلة “ورلد سوكر”، وصحيفة “ماركا” الإسبانية، إضافة إلى جائزة أفضل رياضي في استفتاء وكالات الأنباء الأوروبية.

ولم يكن عام 2016 استثنائيا بالنسبة للنجم البرتغالي على مستوى الجوائز الفردية فحسب، وإنما تمكن اللاعب من الفوز بلقبين مهمين، كأس الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي لأول مرة في تاريخه، ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة 11.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .