راكيتيتش على أعتاب الدوري الإنجليزي

راكيتيتش على أعتاب الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية كرواتية أن إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن موقع نظيرتها “Jutarnji” الكرواتية، اليوم، الأحد، أن راكيتيتش قريب جدًا من الانضمام إلى زميله السابق كلاوديو برافو في قلعة ملعب “الاتحاد”.

وأشارت الصحيفة الكرواتية إلى أنها ستنشر في عددها الورقي الصادر غدا، الإثنين، تفاصيل أكثر عن الصفقة، علما بأنها تتمتع بمصداقية كبيرة هناك، ولديها مصادر مقربة من اللاعبين الكرواتيين.

ويسعى مانشستر سيتي للحصول على خدمات راكيتيتش من أجل تعويض غياب المصاب إلكاي جوندوجان، لاعب الفريق، علما بأن النادي الإنجليزي كان يسعى في البداية لضم الكرواتي، لكن رفضه حول وجهة النادي إلى لاعب بوروسيا دورتموند السابق.

ولا يحظى راكيتيتش بثقة لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بشكل كامل هذا الموسم، إذ لا يمنحه الفرصة لخوض المباريات كاملة، وإنما يستبدله في أحيان كثيرة.

كما استبعد إنريكي، راكيتيتش من قائمة مباراة الفريق أمام فياريال في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وكان لاعب وسط البارسا صرح بأنه يريد أن يلعب يوما ما تحت قيادة بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على هامش مواجهتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com