“رؤساء مراكز انتخابية في المزة”: مشاركة المواطن بالانتخابات تعبّر عن الديمقراطية

شام تايمز – دانا نور

أكدت مديرة مركز الشهيدة “نهلة زيدان” في منطقة المزة “غادة صالح” لـ “شام تايمز” أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني، مضيفة: “علينا أن ننتخب الرئيس الذي يصلنا لبر الأمان، وكل إنسان يرغب بالانتخاب حر بإدلاء رأيه ولكن يجب على الجميع أن ينتخب”.

من جهته، نائب رئيس المركز الانتخابي في منطقة المزة “حسين علي القاسم” أوضح لـ “شام تايمز”، أن مشاركة المواطن بالانتخابات تعبّر عن الديمقراطية، مؤكداً أن المركز شهد إقبالاً كبيراً الذي من الساعة السابعة صباحاً.

وبدورها، قالت رئيسة المركز الانتخابي في ثانوية مأمون منصور “ميرفت محمود” لـ “شام تايمز”: “إن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي واجب وطني، لأنه يرسم ملامح سورية الغد ويكتب تاريخ هذا البلد الذي عانى من الإرهاب كثيراً، فـيجب علينا أن نحدد ونقرر خيارنا وننتخب بكل إصرار وقوة”.

يشار إلى أن المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية، التي ترشح إليها كل من السيد عبد الله سلوم عبد الله والسيد بشار حافظ الأسد والسيد محمود أحمد مرعي.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …