مجلس مدينة حماة يدعو الفائز بمنصب رئيس الجمهورية لتفعيل اللامركزية

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل

أكد مجلس مدينة حماة تقديم كل الإمكانات لتسهيل ممارسة المواطنين حقهم في انتخاب رئيس الجمهورية، وذكر رئيس مجلس مدينة حماة تكليفاً المهندس “مرهف الحاج زين” لـ “شام تايمز” أن المجلس قدم كل ما يلزم من مساعدات للحملات الانتخابية للمرشحين، وللفعاليات الانتخابية.

وأشار “الحاج زين” إلى أن مجلس مدينة حماة يطمح من الفائز برئاسة الجمهورية تفعيل نظام اللامركزية فعلياً في القرارات، وحسب قانون الإدارة المحلية رقم 107 لعام 2011، حيث أن تطبيق اللامركزية بدون أي تأثير من باقي الجهات يؤدي إلى خدمة أمثل للمواطن ويختصر الوقت وينعكس إيجاباً على المصلحة الوطنية ويبسط الإجراءات ويزيل الروتين.

أضاف “الحاج زين” أن لنا أملٌ كبير كذلك من الفائز بمنصب رئاسة الجمهورية توجيه الحكومة لدعم مجلس مدينة حماة بميزانية أفضل من الحالية على الخطة الاستثمارية، لاسيما بعد ارتفاعات أسعار المواد اللازمة للعمل، وذلك للنهوض بشكل أفضل بخدمة المواطن، إضافةً إلى رفد مجلس المدينة بالموظفين من مهندسين وعمال، وتخصيصه بآليات ومعدات هندسية بدل القديمة التي مضى زمن على استهلاكها ولا جدوى اقتصادية من صيانتها أو تلك التي دُمرت على يد الإرهاب.

يُشار إلى أن نحو 145 ألف أسرة تقطن حماة وتستعد لممارسة حقها في انتخاب مرشحها لرئاسة الجمهورية العربية السورية في 26 الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون الجوع

شام تايمز – متابعة أكد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أنه بعد مرور 200 …