بسبب قطيفان وسليمان وخليل .. نقيب الفنانين بمجلس الشعب: لماذا تذلوننا

بسبب قطيفان وسليمان وخليل .. نقيب الفنانين بمجلس الشعب: لماذا تذلوننا

ثارت ثائرة الممثل والعضو في مجلس الشعب، نقيب الفنانين زهير رمضان في الجلسة الأخيرة للمجلس، حيث أبدى غضبه من الفنانين السوريين “غير الوطنيين” بحسب تعبيره، والذين تعرض أعمالهم على الشاشات السورية كالفضائية وغيرها.

واعتبر العضو أن ذلك يعتبر “إهانة للفنانين الموالين الذين باتوا متسولين لا يجدون عملاً”.

وبحسب المواقع فإن “أبو جودت” كما اشتهر، انتفض في المجلس بجلسته الأخيرة التي انعقدت قبل أيام، منتقداً بشدة أداء الحكومة لتجاهلها دور الفنانين “الوطنيين” بحسب تصنيفه، مخاطباً عماد خميس رئيس مجلس الوزراء، “لماذا تستفزوننا وتذلوننا بعرض عبد الحكيم قطيفان، ومكسيم خليل، وجمال سليمان على الشاشات الوطنية”.

وشهد المجلس صراخاً وارتفاعاً في الأصوات بوجه “خميس” كان أبرزهم زهير رمضان الذي تساءل “ليش أنا غصب عن أبو اللي خلفني كمواطن سوري أشوف كل يوم عبد الحكيم قطيفان على شاشاتنا الوطنية أليس ذلك معيباً؟”.

وقال العضو رمضان أن “قطيفان يسب بلدنا ويستقدم الأجنبي لاحتلاله وتمزيقه”، مستنكراً أن يتمّ عرض مسلسلات له على شاشات التلفزة إلى جانب “مكسيم خليل وجمال سليمان” الذين وصفهم أنهم “خارجين عن ناموس الوطن والانتماء لأرضه الطيبة”، معتبراً بأن دماء السوريين سُفكت بسبب من ذكر.

ويعرف عن رمضان تأييده الشديد للنظام السوري وقام قبل عامين كنقيب للفنانين بفصل كل فنان صرح أو أعلن عن موقف مؤيد للثورة، أو حتى انتقد القتل الذي يمارسه النظام طيلة 6 سنوات من عمر الثورة السورية.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com