وزير الإعلام يشدد على استنفار الجهود لتغطية الانتخابات في الخارج

شام تايمز – متابعة

شدد وزير الإعلام “عماد سارة”، الأربعاء، على استنفار كافة الجهود والتنسيق من قبل الكوادر الإعلامية في جميع المؤسسات الرسمية لتغطية الانتخابات في الخارج.

ووجه “سارة” بضرورة التنسيق على مدار الساعة مع المراسلين والسفارات السورية والمغتربين السوريين واتحاد الطلبة لنقل الصورة الحقيقية ليوم الانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج، مؤكداً أن هذا الحدث يعكس إرادة السوريين وتحديهم لكل من يحاول فرض أجندته السياسية على سورية.

وأشار “سارة” خلال اجتماعه مع مدراء المؤسسات الإعلامية والكوادر الإعلامية والفنية والتقنية في وزارة الإعلام إلى متابعة آخر التحضيرات لتغطية انتخابات السوريين في الخارج.

وقال “سارة”: إن انتخابات الخارج تعكس وطنية السوريين التي تجلت في التعبير عن تصميمهم للمشاركة في الانتخابات، واختيار رئيس بلدهم رغم كل الضغوط التي تمارس ضدهم.

وأكد “سارة” أنه من واجب الإعلام الوطني الذي واكب انتصارات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب ونقل حقيقة تضحيات جنوده للحفاظ على تراب الوطن أن يكون على قدر المسؤولية في هذه المهمة الوطنية المتمثلة بنقل الصورة الحقيقة للانتخابات الرئاسية وسير هذه العملية بمصداقية للعالم أجمع.

وأثنى وزير الإعلام على الجهود المبذولة من الكوادر الإعلامية للدفاع عن سورية وقضاياها والتي تعكس عمق انتمائهم الوطن، وفقاً “لوزارة الإعلام”.

شاهد أيضاً

ما هي الأطعمة التي تساعد النساء في سن اليأس؟

شام تايمز- متابعة كشف أحد الخبراء عن أفضل الأطعمة وأنواع التمارين الرياضية لإنقاص الوزن خلال …