شعبان: “الشعب الفلسطيني أثبت أن الكيان الصهيوني إرهابي”

شام تايمز – متابعة

أكدت المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية و رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية -سورية “بثينة شعبان”، أن الشعب الفلسطيني من خلال إيمانه وتمسكه بحقوقه أثبت أن الكيان الصهيوني هو الذي يمارس الإرهاب ضد شعب يريد أن يعيش بحرية وأمان على أرضه.

وأضافت “شعبان”: “يجب علينا اليوم أن نكون في بداية عصر جديد نؤمن بأنفسنا وبإخواننا وبأصدقائنا وحلفائنا وبأن الاحتلال لا يستمر مهما طال، وسيتم تحرير فلسطين وتحرير الإرادة العربية معها.. فالقدس هي البوصلة”، بحسب مانقلت صحيفة “الوطن”.

وأشارت “شعبان” إلى أن كل فرد منّا واجب عليه الاستمرار بهذا النضال لأن دماء الشهداء لن تذهب سدى، وأن هذا الحراك يجب أن يستمر لأنه لا يموت حق وراءه مطالب، قائلة: “نحن في سورية نقف شعباً وقيادة مع شعبنا الفلسطيني في نضالاته وانتصاراته وشهدائه.. ولا شك أن الثمن كبير والألم كبير لكن الدرس الذي سطره الفلسطينيون اليوم سينقل القضية الفلسطينية من المحلية والإقليمية إلى العالمية.. وسيسمع الفلسطينيون صوتهم إلى العالم”.

ودعت “شعبان” إلى تحصين النفوس ضد كل ما يتفوه به العدو الصهيوني لأن شعاره هو أن يربح المعركة قبل أن تبدأ وأن يهزم الناس إعلامياً وعقائدياً وأخلاقياً، مبيّنة أن الدرس الذي علّمته سورية للعالم أن الشعب الذي يصمد مع بلده وقيادته لا يقهر حتى لو اجتمعت الإرادة الدولية بأكملها ضده.

وأكدت مداخلات المشاركين في الاجتماع ضرورة أخذ الحيطة والحذر من المناورات الدولية التي تسعى لإجهاض نتائج مقاومة الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، ولمحاولة إيقافها وفصلها عن محور المقاومة وفي مقدمتها سورية وشعبها، التي احتضنت منذ عقود الشعب الفلسطيني وقدّمت الدعم بكل أشكاله للقضية الفلسطينية المركزية بالنسبة لها.

 

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …