تعزيزات عسكرية للقواعد الأميركية غير الشرعية في الحسكة

شام تايمز – متابعة 

نقلت قوات الاحتلال الأميركي، قافلة محملة بأسلحة وذخائر ومواد لوجستية وعدة عربات مدرعة، إلى قواعدها غير الشرعية في “الشدادي” بريف الحسكة، قادمة من العراق.

وأوضحت مصادر محلية، في الحسكة، أن قافلة مؤلفة من 24 شاحنة تابعة للاحتلال الأميركي، محملة بصناديق أسلحة وذخائر وبرادات وصهاريج، دخلت الأحد، عبر معبر “الوليد” غير الشرعي إلى الأراضي السورية.

وأشارت إلى أن القافلة توجهت من “رميلان” عبر الطريق الدولي إلى “القامشلي” ثم إلى قواعد الاحتلال في “الشدادي” وذلك بعد نحو 4 ساعات من دخول 5 عربات مدرعة، وسط تحليق مكثف لطيران المروحي الأميركي في المنطقة.

وتواصل قوات الاحتلال الأميركي، تعزيز وجودها العسكري في الجزيرة السورية، حيث أدخلت في وقت سابق من الشهر الجاري، حيث نقلت عبر طيرانها المروحي، معدات وأسلحة ومواد لوجستية من الأراضي العراقية، باتجاه قاعدتها غير الشرعية في مدينة “الشدادي” بريف الحسكة الجنوبي.

وتمعن الولايات المتحدة، بنهب ثروات الشعب السوري، حيث سرقت، عبر قواتها المحتلة شرق سورية، كمية من القمح من مستودعات الحبوب في مدينة المالكية وأخرجتها عبر 42 شاحنة إلى شمال العراق عبر معبر “سيمالكا” بحراسة من ميليشيا “قسد”.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …