برقيات تهنئة عربية للرئيس الأسد بمناسبة عيد الجلاء

شام تايمز – متابعة

تلقى الرئيس “بشار الأسد” برقية تهنئة، من سلطان عُمان “هيثم بن طارق”  والرئيس الموريتاني “محمد ولد الشيخ الغزواني” بمناسبة عيد الجلاء.

وأعرب سلطان عُمان، عن صادق التهاني، وأطيب التمنيات للرئيس “الأسد” بموفور الصحة والسعادة، داعياً المولى جل وعلا أن يحقق للشعب السوري الشقيق كل تطلعاته نحو الاستقرار والتقدم والازدهار.

من جهته، عبر الرئيس الموريتاني، عن أحر التهاني بعيد الجلاء، متمنياً للشعب السوري الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء، مجدداً حرصه على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين سورية وموريتانيا خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.

وفي وقت سابق، تسلم الرئيس “بشار الأسد” أوراق اعتماد “أحمد أدي محمد الراظي”، سفيراً لجمهورية موريتانيا لدى دمشق، واستقبل “الأسد” السفير الموريتاني في قصر الشعب بدمشق، حسب وكالة “سانا”.

يشار إلى أن سلطنة عُمان، تعتبر واحدة من الدول العربية القليلة، التي حافظت على علاقات دبلوماسية مع الحكومة السورية طوال فترة الحرب على سورية، على الرغم من ضغوط الولايات المتحدة وحلفاء خليجيين آخرين، وتعهد السلطان “هيثم بن طارق” عند توليه السلطة، بمواصلة إقامة علاقات ودية مع جميع الدول.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …