رجل الأعمال الأردني “محمد أبو عزة”: فرص استثمارية مهمة وواعدة في سورية

شام تايمز – نوار أمون 

أكد عضو الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات، “محمد أبو عزة” مشاركته في تنظيم مؤتمر “الاستثمار والتشاركية الثالث” المنعقد في دمشق.

وخلال حديثه لشبكة “شام تايمز”، لفت رجل الأعمال الأردني “أبو عزة” إلى أن أهمية المشاركة في هذا المؤتمر، تأتي من باب نقل حقيقة الواقع في سورية إلى الخارج، مبيناً أن ما وصل إليه الوضع في سورية اليوم، هو نتيجة التضليل الإعلامي، ونحن واجبنا كرجال أعمال عرب نقل الصورة الصحيحة والواقع على الأرض، من خلال المؤتمرات والمعارض التي تشارك فيها وفود عربية ودولية، متمثلاً بكلام الرئيس “بشار الأسد”، “هم أقوياء في الفضاء، ونحن أقوياء على الأرض”.

وحول تحول سورية مستقبلاً إلى ساحة عمل، وملتقى لرجال الأعمال، وجه “أبو عزة” الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين بالعالم لزيارة سورية، والتعرف على الفرص الاستثمارية المهمة والواعدة الموجودة فيها.

يُشار إلى أن فعاليات المؤتمر، انطلقت بإطار “ورشة الأبحاث والحلول الإبداعية في مرحلة إعادة الإعمار الأولى”، وتنظمه لجنة سيدات الأعمال الصناعيات في غرفة صناعة دمشق وريفها وشركة “المجد ذ.م.م”، علماً أن المؤتمر سيناقش سلسلة مواضيع حول سبل تطوير واقع الاستثمار وتحفيز ريادي الأعمال في سورية.

شاهد أيضاً

أسعار النفط ترتفع عالمياً

شام تايمز – متابعة ارتفعت أسعار النفط اليوم، إثر قيام المستثمرين بإعادة تقييم أحدث بيانات …