“فيو بلاست” تعلن عن مشاركتها بمعرض سيريا بلاست 2021

شام تايمز- متابعة

أعلنت شركة “فيو بلاست” عن مشاركتها بمعرض سورية الدولي الثاني للصناعات البلاستيكية سيريا بلاست 2021 الذي سيقام برعاية وزارة الصناعة، وتنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، على أرض مدينة المعارض في دمشق من 1إلى 4 /4 /2021.

واعتمدت الشركة على القياسات العالمية لمنتجاتها بأحدث آلات الإنتاج وشملت تنوع واسع من المنتجات البلاستيكية خصوصاً في مجال إنتاج العبوات البلاستيكية المصنعة بطريقة النفخ المباشر من مواد (البولي ايثيلين) و أيضاً العبوات المصنعة بطريقة الحقن و النفخ من مواد ( بي أي تي).

وإنشاء وتركيب معامل البلاستيك وتأمين كافة المستلزمات من آلات ومتممات بأفضل المقاييس، ودراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع قبل الإنشاء.

وتتصدر شركة “فيو بلاست” في سوقنا المحلي و الإقليمي على حد سواء كبرى الشركات بإنتاجها لتنوعه الواسع من الأمبولات الخاصة لإنتاج العبوات الدوائية والغذائية ومواد تنظيف ومواد التجميل.

كما اعتمدت الشركة على تأمين وإنتاج أواستيراد كافة مستلزمات العبوات من أغطية ومضخات بلاستيكية و توابعها من أصبعة ومواد أولية.

كانت ومازالت شركتنا تهتم بادق التفاصيل من تصميم وإنتاج و تقديم منتج نهائي لعملاءها بما يمكنهم من النجاح والمنافسة في الأسواق بأسعار مدروسة وسرعة إنتاج عالية.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة .

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً إذ يقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم، ونرى بأنه سيكتسب ثقة جميع المختصين الدوليين الذين يسعون للحصول على فرص تجارية في هذا الجزء من العالم.

الشريك الإعلامي الحصري “شبكة شام تايمز الإعلامية”.

شاهد أيضاً

ما هي الأطعمة التي تساعد النساء في سن اليأس؟

شام تايمز- متابعة كشف أحد الخبراء عن أفضل الأطعمة وأنواع التمارين الرياضية لإنقاص الوزن خلال …