“ساندي الحامد لخدمات الترجمة” مشاركةً في ملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة مؤسسة “ساندي الحامد لخدمات الترجمة” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس “سيرفكس2021″، والذي وتنطلق أعماله في الفترة بين 22وحتى24 من الشهر الحالي لعام 2021، بأوقات زيارة من الـ 2 عصراً وحتى الساعة الـ 8 مساءً في فندق “داما روز”بدمشق.

ولدى مؤسسة “ساندي الحامد لخدمات الترجمة”، خدمات الترجمة التحريرية التخصصية – الترجمة المصدقة والمعتمدة (الترجمان المحلف)، التحرير اللغوي والمراجعة – الترجمة الفورية.

وتختص بالترجمة الطبية – الترجمة القانونية – الترجمة الفنية/ التقنية – الترجمة المالية والتجارية – الترجمة الصحفية والإعلامية – الترجمة الاكاديمية – الترجمة العامة.

والملفات التي تشملها خدمات الترجمة التخصصية:
ترجمة المقالات – ترجمة العقود والوثائق الرسمية – ترجمة الفيديوهات – ترجمة الأبحاث
ترجمة رسائل الماجيستير والدكتوراه.

وأيضاً مما تتميز به: جودة الترجمة – فريق من المترجمين المحترفين والمتخصصين
الالتزام بالمواعيد المحددة – الأسعار المناسبة – خدمة ما بعد التسليم سرية المعلومات.

للتواصل:
Mob. +963 936 382 291

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال على مخيم “نور الشمس” بطولكرم

شام تايمز- متابعة  تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على مخيم “نور شمس” شرق طولكرم في …