بالجرم المشهود.. شرطي يضبط لصّي أمراس كهربائية بحمص

شام تايمز – متابعة

قبض أحد عناصر شرطة قوى الأمن الداخلي بمحافظة حمص بمفرده، على لصي “أمراس كهربائية” في الجرم المشهود بحي المساكن الشبابية، وسط المحافظة.

وكشف الشرطي “أحمد الموسى” من مرتبات فرع النجدة بالمحافظة والذي يقطن في حي المساكن الشبابية، أنه أثناء وجوده باستراحة خدمة بمنزله بالحي المذكور لاحظ وجود شخصين كانا يقومان بقطع وسرقة أمراس الشبكة الكهربائية بالحي، فقام بالاستعانة بناطور إحدى الأبنية القريبة من مكان السرقة وألقى القبض على اللصين متلبسين بالجرم المشهود، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وأشار “الموسى” إلى أنه ضبط بحوزة اللصين مقص معدني وأسلاك مسروقة، سلمهما لقسم شرطة “الشماس” المختص ونظم بحقهما الضبط اللازم، موضحاً أن التحقيقات مع اللصين ما زالت جارية لمعرفة ما إذا كانوا متورطين بحالات سرقة أخرى أو كان هناك شركاء معهما، ليصار بعدها اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتحويلهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

بدوره صرّح قائد شرطة محافظة حمص اللواء “محمد الفاعوري”، أنه تم استدعاء الشرطي الموسى وتكريمه وتقديم الشكر والثناء له على أداء مهامه على أكمل وجه.

وتعاني محافظة حمص وريفها من انقطاع مستمر لشبكات التيار الكهربائي، وذلك نتيجة الأحوال الجوية السيئة التي عانت منها المحافظة مؤخراً، ونتيجة أعمال السرقة التي يقوم بها عدد من اللصوص لخزانات الكهرباء وأسلاك المحولات ذات الجهد العالي، في مناطق متفرقة من المحافظة.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …