محافظة حلب تنفي لـ “شام تايمز” تخفيض واردات البنزين

شام تايمز – متابعة

أكد مصدر في محافظة حلب لـ “شام تايمز” أن كميات البنزين الواردة إلى المحافظة ثابتة ولم تتغير، مبيناً أن زيادة الطلب الحالي على البنزين أمر “طارئ” لأننا في بداية الشهر، وبدء تفعيل البطاقات الذكية الخاصة بالآليات.

وكان مصدر في وزارة النفط أكد لـ “شام تايمز”، الأحد، أنه لا يوجد أزمة بنزين، وأن مشهد الازدحام أمام محطات الوقود طبيعي مع بداية الشهر بسبب فتح البطاقات ما سبب ضغطاً كبيراً، لأن الناس تكون قد أنهت كمياتها مع نهاية الشهر.

وأوضح المصدر أن توريدات الخام والبنزين مستمرة والأمور جيدة، تزامناً مع تجدد طوابير الانتظار لساعات على عدد من محطات وقود العاصمة.

وكان ذات المصدر قد نفى لـ “شام تايمز”، الخميس الماضي، وجود أزمة بنزين، معتبراً أن الطوابير أمام الكازيات طبيعية مع بداية الشهر.

وكانت خلال اليومين الماضيين انتشرت، أقاويل وشائعات تفيد بقرب عودة أزمة البنزين الخانقة، وخاصة بعد مشاهد الازدحام التي حصلت في بعض المحطات مطلع الشهر الحالي، تم تداول معلومات عن تخفيض الإرساليات إلى محافظة حلب، الأمر الذي نفاه المصدر الرسمي في المحافظة بشكل كامل.

وشهدت سورية مؤخراً أزمة حادة في توافر البنزين، حيث امتدت طوابير السيارات من أمام محطات الوقود إلى أكثر من كيلو متر في بعضها.

شاهد أيضاً

منتخب سورية العسكري للفروسية يتوج ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

شام تايمز – متابعة تُوج منتخب سورية العسكري للفروسية بالميدالية البرونزية على مستوى الفرق ضمن …