تعاون مشترك بين محافظة حلب و الاستجابة المؤسسية لوباء “كورونا” في برنامج الأغذية العالمي

شام تايمز – متابعة

بحث محافظ حلب “حسين دياب”، مع وفد برنامج الأغذية العالمي برئاسة مدير العمليات في مكتب تعاون مشترك بين محافظة حلب و الاستجابة المؤسسية لوباء “كورونا” في برنامج الأغذية العالمي في “روما”، ومدير الاستجابة المؤسسية لوباء “كورونا” لجميع عمليات البرنامج في أنحاء العالم “عامر الداوودي”، أولويات العمل لتحقيق المزيد من التعاون المشترك بين الجانبين.

وأكد “الداوودي” على أهمية استمرار البرنامج في تقديم الدعم، وتنفيذ المشاريع حسب الأولوية والضرورة، مع إجراء المسوحات اللازمة والدقيقة بالتعاون مع الجهات الحكومية والمنظمات والجمعيات الأهلية، بما يساهم في تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأوضح محافظ حلب “حسين دياب” أن حلب تعرضت للكثير من الدمار والتخريب خلال السنوات الماضية نتيجة الأعمال الإرهابية، خصوصاً فيما يتعلق بالبنية التحتية والمواقع الأثرية.

ولفت “دياب” إلى أن الأعمال والمشاريع الخدمية التي جرى تنفيذها، ساهمت بعودة الكثير من الأهالي إلى مناطقهم، بالإضافة إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين كافة المساعدات الإنسانية والإغاثية لمحتاجيها لتسهيل عودة المهجرين إلى وطنهم.

وأشار إلى أهمية التعاون الدائم مع برنامج الغذاء العالمي، سواء عبر تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية أو تنفيذ المشاريع التنموية وسبل العيش، وأهمية استمرار التعاون المشترك في مجال المساعدات الغذائية للفئات الأكثر احتياجاً، وفقاُ لصحيفة “الوطن”.

شاهد أيضاً

“الاقتصاد” تحدد أصناف الأقمشة المصنرة المصنعة محلياً

شام تايمز – متابعة أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية التعليمات المتعلقة بتحديد أصناف الأقمشة المُصنرة …