الاتحاد يدك شباك جاره الحرية بسداسية ودية.. وكادر الأخضر يطالب بفسخ عقود ثلاثة لاعبين و ضم البلال

شام تايمز- محمود جنيد
تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تحت قيادة جهازه الفني المؤلف من أنس الصاري و أسامة حداد على جاره الحرية بنصف دزينة من الأهداف، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الحمدانية التي بدت بمواصفات عالمية.
الروح الاتحادية هي كانت الغالبة المنتصرة في مباراة اليوم التي أشرك فيها كل مدرب مخزونه الكامل من اللاعبين الأساسيين و الاحتياطيين، بمعدل عشرين لاعبا على مدار الشوطين، في الوقت الذي أدى فيه لاعبوا الاتحاد بروح عالية و ورغبة بتغيير الصورة و إثبات الذات، غابت تلك الخصال عن لاعبي الحرية الذين افتقدوا للقائد في الملعب، و سط ضياع الوسط وهشاشة المنظومة الدفاعية، لتأتي النتيجة ثقيلة، وكشفت مستور الفريق الذي لم يتسنى لجهازه الفني الانتقاء أو التحضير المناسب للدوري بسبب الظروف المعروفة التي سبقته.
وعلمت “شام تايمز” بأن هناك اجتماعاً للجهاز الفني اليوم مع الإدارة، ومن خلاله سيتم فسخ عقود ثلاثة لاعبين، إضافة للطالبة بضم قائد الفريق في الموسم الفائت سمير بلال ليكون الدينامو المحرك لخط الوسط و الفريق.
يذكر بأن نجم الاتحاد محمد الأحمد نوري كان رجل المباراة بتسجيله” سوبر هاتريك”، و أكمل المخضرم عبد الرزاق الحسين و الشاب الصاعد فواز بوادقجي بقية السداسية.

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. منتخب جورجيا يتأهل إلى “اليورو”

شام تايمز – متابعة تأهل منتخب جورجيا إلى بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بتخطيه …