مشاركون في سباق تشرين للسباحة المفتوحة.. نجاح السباق دليل على قوة سورية وقدرتها على تنظيم البطولات

بمشاركة 40 سباحاً وسباحة مثلوا إحدى عشرة دولة اختتمت اليوم فعاليات سباق تشرين للسباحة المفتوحة لمسافة 5 كم, الذي جرى اليوم برعاية السيد وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني، وبتنظيم من “الاتحاد الرياضي العام – اللجنة الأولمبية السورية” – اتحاد السباحة بالتعاون مع محافظة اللاذقية على شاطىء فندق لاميرا.
وعبّر السباح إيغور كوخاريف من أوكرانيا عن سعادته بالوجود في مدينة اللاذقية والمشاركة في هذه الفعالية الرياضية المميزة من ناحية التنظيم الرائع مبيناً أن هذه زيارته الثانية لسورية منذ 2013 “هذا البلد الجميل بطبيعته وشعبه الطيب”.
بدوره قال السباح العماني نايف القاسمي إن السباق كان جيداً معبراً عن إعجابه بهذا البلد الآمن الذي يزوره للمرة الأولى وأنه مستعد لتكرار هذه الزيارة والمشاركة في البطولات القادمة مبيناً في الوقت ذاته أن نجاح هذه الفعالية دليل راسخ على قوة سورية وقدرتها على تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية مهما بلغت التحديات أيده في ذلك السباح العراقي علي محمد علي الذي أعرب عن سعادته بخوض هذه التجربة والحصول على المركز الثامن ولا سيما أنها أول مشاركة له في مسابقات خارجية لافتاً إلى أن المنافسة كانت قوية مع بقية السباحين.
جانا كوستاندفيكا من مقدونيا الحائزة على المركز الثاني أبدت إعجابها بسورية داعية جميع السباحين في مختلف أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع ببحرها وطبيعتها الخلابة.
السباح السوري المخضرم جلال زيدان أشار إلى أهمية هذه الفعالية لإيصال رسالة إلى العالم أجمع أن سورية بلد المحبة والسلام لافتاً إلى ضرورة تعلم السباحة وخصوصاً للفئات العمرية الصغيرة لإعدادهم لاحقاً ليكونوا رديفاً للمنتخب الوطني لاحقاً في البطولات الإقليمية والعالمية.

الراعي الإعلامي ل “سباق تشرين للسباحة”
شبكة شام تايمز الإعلامية

وهذا السباق برعاية ودعم :
#فندق_لاميرا
#بروجيم_معلا
#المتحدة_للصرافة
#DAISY
#برجايا
#هوا_الشام
#Dunes_Club

#شام_تايمز// #Cham_Times
#شام_تايمز_الرياضي// #الرياضة_حياة
#رؤية_لسورية_أجمل

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. منتخب جورجيا يتأهل إلى “اليورو”

شام تايمز – متابعة تأهل منتخب جورجيا إلى بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بتخطيه …