الإدارة الاتحادية تسلم عهدة فريق كرتها الأول للحداد و الصاري وسط جدل جديد؟!

شام تايمز – محمود جنيد
كلفت إدارة نادي الاتحاد الكابتن أسامة حداد مدربا عاماً لفريقها الأول لكرة القدم، ومعه أنس الصاري مديرا فنياً للفريق، بعد دراسة معمقة مداولات ونقاشات طويلة أعقبت إعفاء مدرب الفريق السابق مهند البوشي من مهمته الذي لم يكتب له النجاح مع الفريق وخرج بنقطة يتيمة من أصل تسع ممكنة خلال ثلاث جولات لعبها من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
ردود أفعال متباينة من قبل مناصري الاتحاد على قرار الإدارة الجديد، بين مبارك الخطوة و الخيار، ومنتقد له كونه لم يأت بجديد، ومستشف بأن إقالة البوشي كانت تنفسيخاً للغضب و الضغط الجماهيري بعد مباراة الديربي و الأداء و النتيجة. المخيبين للفريق.
ومن بين الجدل الذي أصبح اعتيادياً حول القرارات المصدرة، طرحت تساؤلات حول التسميات التي وصفها البعض بالعائمة لأنها لم تحدد المسؤول الأول عن الفريق و النتائج، و “الكوتش” الذي سيوجه الفريق على دكة الاحتياط خلال المباريات، أيضاً عن مصير بقية الجهاز الفني ومن بينهم مدير الفريق عمار أزمرلي، ومدرب حراس المرمى ياسر جركس، و الإداري سعد سعد، واؤلئك سيستمرون بمهمتهم على نحو اعتيادي، طالما لم يصدر أي قرار يخصهم.
المدرب أسامة حداد الذي عمل كمساعد لعدد من مدربي الاتحاد ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق، قالها لنا مرة : متى سآخذ فرصتي وقد تجاوزت الأربعين، وهاهي الفرصة تأتي، فهل سيكون الحداد الطموح سيوفق ليكون قدها، أم أنه الظروف ستعاكسه شأن سلفه البوشي الذي خرج حزيناً خائباً.
عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي جميل طبارة تمنى التوفيق للحداد والصاري، وأكد انه من حق كل مجتهد من أبناء النادي أن يأخذ فرصته في النجاح وان يلق الدعم الكامل لتحقيق النجاح.
وأضاف الطبارة بأنه يلتمس الأمل والغد المشرق للفريق في قادمات الايام من خلال حديثها الذي كان مفعما بالحماس والروح والإصرار والأمل والتماسك، متمنيا ان يقف الجميع خلف الفريق والنادي.

شاهد أيضاً

فوز خطاب على الشعلة وتعادل الشرطة والهلال في ذهاب نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريق خطاب على الشعلة بهدفين لهدف في مباراتهما على أرض …