التضامن يحقق فوزه الـ (44) على التوالي في دوري سلة الناشئات

بدأ فريق التضامن لكرة السلة للناشئات مشوار الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على جاره تشرين 68-54 في المباراة التي جمعتهما في صالة المدينة الرياضية باللاذقية ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الساحلية التي تضم أيضاً حطين وشرطة اللاذفية .
هذا الفوز رفع عدد الانتصارات المتتالية لفريق التضامن إلى (44) مباراة مابين الدوري وكأس الاتحاد ، حيث لم يخسر الفريق منذ نهاية موسم 2017-2018 في الدور نصف النهائي للدوري أمام العروبة 36-42 ، وبعد ذلك لعب 44 مباراة فاز في جميعها بينها (33) في الدوري و(11) في كاس الاتحاد ، وكل ذلك تحقق بإشراف المدربين رامي فضلية (المدرب السابق) ونور قردوح فضلية (المدربة الحالية).
ويخوض التضامن مباراته الثانية في الدوري أمام شرطة اللاذقية يوم الاثنين القادم الساعة الخامسة مساء.
وكان فريق شرطة اللاذقية قد خسر مباراته الأولى أمام حطين 14-82.
وفي دوري الناشئين وفي الجولة الافتتاحية للمجموعة الساحلية فاز تشرين على التضامن 71-30 كما تفوق حطين على شرطة اللاذقية 79-36.
وفي المجموعة الوسطى وفي أول مباراة له ضمن فئة الناشئين لأندية الدرجة الأولى خسر قطينة أمام الكرامة 30-85. وكان الوثبة قد تفوق على مستضيفه النواعير 64-50 ، كما فاز الطليعة على مستضيفه محردة 88-55.
هذا وتقام اليوم مباراتان في الجولة الافتتاحية لمجموعة حلب ، فيلتقي الجلاء مع العروبة الساعة الخامسة مساء (وكان الجلاء قد فاز في الموسم الماضي ذهاباً 84-64 وإياباً 81-74)، كما يلتقي الحرية مع السكك الساعة السابعة مساء (في الموسم الماضي فاز الحرية ذهاباً 88-56 وإياباً 56-32).
يذكر أن جميع مباريات مجموعة حلب تقام في صالة نادي الحرية.
هراير جوانيان

شاهد أيضاً

فوز خطاب على الشعلة وتعادل الشرطة والهلال في ذهاب نهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريق خطاب على الشعلة بهدفين لهدف في مباراتهما على أرض …