حسنة السعيد بطلة العرب وأسيا بالجودو : لولا تدخل رئيس الاتحاد الرياضي لابتعدت عن ممارسة اللعبة التي أحب

نشرت لاعبة منتخب سورية وبطلة العرب وأسيا بالجودو حسنة السعيد منشوراً على صفحتها “الفيسبوك” تطلب من السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام التدخل لحل قضيتها مع اتحاد لعبتها بعد تراكم المشاكل التي قد تبعدها عن لعبتها التي تحب كما ذكرت في المنشور.
وقالت حسنة مخاطبة رئيس الاتحاد الرياضي : “عندي أمل كبير أنو بس تعرف مشكلتي راح تنصفني متل ما انصفت كرة السلة السورية و متل ما راح تنصف أيا حدا بيحكيلك مشكلتو والعوائق يلي بتواجه طموحو.. لقائي معك كان شي بفرح كتير ونحن تعلمنا الاصرار والصبر لنوصل للنجاح من خلال تذكرنا لتجربتك ونجاحاتك”.
“شام تايمز” تواصلت مع اللاعبة البطلة التي أكدت أنّ رئيس اتحاد الجودو ظلمها بعدم دعوتها لمعسكر المنتخب الوطني واكتفى بدعوة أسماء معينة إضافة إلى تفريقه بين الرجال والإناث وهذا ماأثار غضب وحفيظة جميع كوادر اللعبة وأنّ شكواها من هذه التصرفات وصلت لرئيس الاتحاد الرياضي الذي وعد بمناقشة الأمر مع رئيس اتحاد اللعبة وحلّ هذه المسألة بما يضمن دعوة جميع البطلات والأبطال المميزين وأصحاب الإنجازات للالتحاق بمعسكرات المنتخب التدريبية .
وتوجهت حسنة بالشكر لرئيس الاتحاد الرياضي على سرعة التجاوب وإنصاف الرياضيين الأبطال متمنية له وللقيادة الرياضية الجديدة التوفيق والنجاح في قيادة الرياضة السورية نحو التطور والازدهار.
وتحمل حسنة ذهبية بطولة غرب آسيا للشابات التي أقيمت في لبنان عام 2009 وفضية بطولة العرب التي أقيمت في العام نفسه في لبنان أيضاً كما أنها أحرزت ذهبية بطولة العرب عام 2017 وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية التي جرت في تركمانستان 2017 وفضية العرب عام 2018 لبنان بوزن 63 كغ وذهبية العرب في الأردن 2019.‏‏‏‏

شاهد أيضاً

لأول مرة بتاريخه.. منتخب جورجيا يتأهل إلى “اليورو”

شام تايمز – متابعة تأهل منتخب جورجيا إلى بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بتخطيه …