الدفاع تطلق خدمة “صندوق الشكاوى” لنقل ومعالجة هموم واستفسارات المقاتلين

شام تايمز – حسين اليوسف

في بادرة فريدة من نوعها وقد تكون الأولى، خصصت وزارة الدفاع على موقعها الإلكتروني مؤخراً نافذة بعنوان “صندوق الشكاوى” المتعلقة بعمل القطاعات والمؤسسات العسكرية، وفي محاولة للإشارة إلى مكامن التجاوزات والأخطاء، بعيداً عن التشهير أو الإساءة في إيصال الرسائل والشكاوى.

وتستهل الوزارة هذه الزاوية بالترحيب التالي.. ” عزيزي المقاتل، أينما كنت، كن شريكاً في الاشارة إلى النواقص وفضح مكامن العيوب والتجاوزات، وضعت هذه الصفحة لمساعدتك، لا تقم باستغلالها لأغراض التشهير أو العبث. جميع المعلومات التي يتم تقديمها ستأخذ درجة السرية الخاصة بالجهة التي تتابع الشكوى، لذلك فإن إرفاق رقم الهاتف بالشكوى سيمكننا من معالجتها بسرعة وإمكانية التواصل للمتابعة”.

ولاقت المبادة إقبالاً من قبل المقاتلين، وتشهد صفحة الوزارة على موقع “فيس بوك” نشاطاً كبيراً في الآونة الأخيرة، من حيث عدد المنشورات التي تجيب على استفسارات وهموم المقاتلين.

وقالت الوزارة في منشور على فيسبوك.. “ورد إلى نافذة الشكاوى على الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع مجموعة من الأسئلة والاستفسارات، حيث تم التواصل مع الجهات المعنية، من أجل الإجابة عليها، وسيتم نشرها تباعاً، كي يتمكن الرفاق المقاتلون من الاطلاع عليها، كما يمكنكم متابعتها، من خلال نافذة الأسئلة والاستفسارات على الموقع الالكتروني للوزارة.

شاهد أيضاً

رسمياً.. جامايكا تعترف بدولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أعلنت “جامايكا” الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين، انطلاقاً من التزامها القوي بمبادئ ميثاق …