جيش الإسلام و صقور الشام يندمجان في الجبهة الإسلامية بشكل كامل و يلغيان التسميات القديمة

جيش الإسلام و صقور الشام يندمجان في الجبهة الإسلامية بشكل كامل و يلغيان التسميات القديمة

أعلنت فصائل جيش الإسلام و صقور الشام اندماجها الكامل تحت مسمى الجبهة الإسلامية وإلغاء مسمياتها القديمة.

وقال النقيب اسلام علوش الناطق باسم الجبهة في بيان مصور : ” منذ أن تم الإعلان عن الجبهة الإسلامية , تعرض هذا المشروع لكثير من الهزات , داخلياً و خارجياً , حيث تم التصعيد ضدها مع بداية التشكل من قبل بعض التشكيلات والكيانات السياسية , و تم تضخيم الأمر اعلامياً , و بشكل متعمد من قبل بعض وسائل الإعلام التي تنفذ أجندات لا تريد خيرا بالشعب السوري , و لكن تعاملت الجبهة بحكمة مع كل هذه الاستفزازات “.

وأضاف :  ثم كانت طعنة الغدر من قبل خوارج العصر , و التي ترافقت مع اشتداد هجمات العصابة الأسدية , كل هذه العوامل بالإضافة إلى عوامل أخرى يطول شرحها , أدت الى تأخر في اتحاد فصائل الجبهة الإسلامية , و لكنها بقيت متماسكة رغم الصعوبات “.

وتابع : ” كان لا بد من الاستجابة للنداءات المتكررة من المقاتلين وعموم الشعب السوري الصامد بضرورة توحيد القوى الثورية , و اليوم قد تمت خطوة مرحلية مهمة و جديدة في هذا الاتجاه , ونسأل الله سبحانه أن يتمم بالخير وازالة لوثات الفصائلية ونسيان التحزب والله ولي ذلك والقادر عليه “.

و كانت جميع فصائل الجبهة الإسلامية في حلب وريفها أعلنت حل كافة مسمياتها وانخراطها كليّاً تحت مسمى واحد هو  قيادة الجبهة الإسلامية قبل أيام.

وجاء في بيّان مصوّر جمع قيادات كل الفصائل أن كافة الألوية والكتائب التابعة للجبهة الإسلامية في حلب أصبحت تحت قيادة واحدة، وهي خطوة للاندماج الكامل في كل سوريا.

وتم تعيين عبد العزيز سلامة قائداً عام للجبهة الإسلامية في حلب وريفها، في الوقت الذي وقع على البيان كل من لواء التوحيد وصقور الشام والجبهة الكردية وجيش الاسلام.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com