شقيقة جاكسون: زوجي عرضني للجنس بـ100 ألف دولار

كشفت لاتويا شقيقة البوب الراحل مايكل جاكسون أن زوجها السابق عرض على الملاكم العالمي مايك تايسون ممارسة الجنس معها مقابل 100 ألف دولار.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن لاتويا 55 عاماً قولها: أن زوجها السابق ومدير أعمالها جاك جوردون الذي توفي العام 2005، أرغمها على المشاركة في حفلات جنس جماعي، كما أجبرها أن تقول في أحد البرامج أن المشاركة في هذه الحفلات الإباحية من بنات أفكرها؛ لأنها تحب ذلك.

بلاي بوي الإباحية
شقيقة جاكسون في لقاء تلفزيوني معها في برنامج “TheTalk” على قناة سي بي إس نيوز الأمريكية قالت: إنها ظهرت مرتين على غلاف مجلة بلاي بوي الإباحية على غير رغبتها، وأشارت إلى أن جوردون قد آذاها جسدياً، وهددها بالقتل أثناء فترة زواجهما المضطربة، وكانت ترضخ له، لأنها كانت تعرف أنه يعي ما يقوله، ويستطيع فعله.

صدمة
لاتويا أشارت إلى أن زوجها السابق كان يحتقر أخاها مايكل جاكسون، وقالت: إنها شعرت بصدمة شديدة عندما شاهدت أخاها مايكل جاكسون ميتاً في حزيران 2009، وتابعت: “فوجئت عندما دخلت إلى غرفة نومه كأنها كانت منهوبة، أو كأن شخص يبحث عن شيء ما”، وأوضحت “من شكل المنزل كان من الواضح أن جاكسون لا يرغب في العيش”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>