مرسي من داخل قفص اقتحام السجون : سيفشلون و الانقلاب إلى زوال   .:: Chamtimes ::.   وزير خارجية قطر: إختلاف وجهات النظر بين دول الخليج إنتهى ولا تنازلات   .:: Chamtimes ::.   واشنطن بوست : جيل سوريا الضائع سيترك آثاراً مدمرة على المنطقة كلها   .:: Chamtimes ::.   تركيا تقدم منحة دراسية جديدة للطلاب السوريين ومصروف شهري .. مصر تحذر جامعات تركيا من قبول طلاب الإخوان   .:: Chamtimes ::.   تسجيل رقم قياسي بالقفز من برج خليفة في دبي   .:: Chamtimes ::.   التفاصيل الكاملة لحالة الطرق الواصلة بين شطري مدينة حلب ومحيطها   .:: Chamtimes ::.   اجتماع طارئ للجامعة العربية الاثنين .. والإعلان عن اجراء انتخابات رئاسية في سورية على اجندة البحث   .:: Chamtimes ::.   الريال يضرب البايرن بالخداع .. نصف فكرة أنشيلوتي هزمت فلسفة جوارديولا   .:: Chamtimes ::.   صواريخ المعارضة والنظام تضرب جرود عرسال وبلدتين لبنانيتين بوقت واحد   .:: Chamtimes ::.   اشتباكات وقصف في مناطق ومدن .. سانا: قواتنا المسلحة تلحق خسائر كبيرة بتجمعات الإرهابيين وتدمر أوكاراً   .:: Chamtimes ::.   أردوغان يعزي أحفاد الأرمن الذين قتلوا ب 1915 .. قصة الرتل التركي الذي دخل سوريا الى ضريح سليمان شاه   .:: Chamtimes ::.   المعارضة : قصف مناطق بداريا بقنابل غازات سامة ..أميركا: بحال ثبوت الاستخدام فذلك انتهاك لمعاهدة الكيماوي   .:: Chamtimes ::.  


مصير الرئيس الفرنسي ساركوزي في الزبداني.. !


أجل في الزبداني لأن كتيبة فرنسية محاصرة الآن في المنطقة،

ويخشى ساركوزي استخدام هذه الكتيبة ضد حملته الانتخابية، وقد أعلمه مدير حملته الانتخابية أن مجرد الإعلان عن هذه الكتيبة يعني سقوط ساركوزي في الانتخابات، وليس هناك من قوة دعائية يمكنها تغيير هذه النتيجة. ساركوزي أوفد جوبيه للتفاوض مع لافروف للضغط على سورية لتأمين ممر للكتيبة الفرنسية للمغادرة عن طريق لبنان.
شبكة الوطن الإخبارية
chamtimes




coded by nessus
Tags: 

Comments

  1. [...] il 17 febbraio, ChamTimes, un sito di notizie siriano notoriamente vicino al regime pubblicava la “notizia” della [...]

  2. سوري اصيل says:

    احلا خبر واحلا خبرية ولازم نسغل هدا الخبر اعلاميا عشتم وعاشت سورية الاسد والنصر لنا